صحيفة نجران الإلكترونية

جديد الأخبار




جديد الصور

تغذيات RSS

الأخبار
الاخيرة
شرب ثلاثة أكواب من اللبن يقلل من مخاطر أمراض شرايين القلب


شرب ثلاثة أكواب من اللبن يقلل من مخاطر أمراض شرايين القلب
شرب ثلاثة أكواب من اللبن يقلل من مخاطر أمراض شرايين القلب
12-30-2010 07:14 PM
صحيفة نجران - واشنطن : أكدت دراسة أمريكية أن تناول ثلاثة أكواب من اللبن كل يوم يقلل مخاطر الإصابة بأمراض شرايين القلب بنسبة 18%. واختبرت الدراسة التي شارك فيها باحثون من جامعتي واجنينجن وهارفارد الامريكيتين دراسات من أوروبا والولايات المتحدة واليابان توصلت جميعها إلى عدم وجود صلة بين تناول منتجات ألبان قليلة الدسم بشكل منتظم وبين أي زيادة في مخاطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة أو حالات الوفاة.

وقالت سيندي شويتزر اختصاصية التغذية المشاركة في الدراسة إن الألبان ومنتجاتها تعد من أكثر الأطعمة الصحية الغنية بالمواد المغذية مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والبروتين. وحسب الدراسة لا ترتبط منتجات الألبان التي تحوي دهونا مشبعة بزيادة مخاطر الإصابة بمرض الشريان التاجي أو أمراض الأوعية الدموية بالقلب.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 167


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.